الإدارة العامة للموارد البشرية

السكرتارية

المسؤوليات :

·   إستلام كافة المراسلات الواردة.

·   تنظيم إستقبال المراجعين والعمل على راحتهم وتذليل أي عقبات تصادفهم بالتنسيق مع أقسام وشعب ووحدات الإدارة.

·   متابعة المعاملات في أقسام وشعب ووحدات الإدارة وخارجها ومتابعة مراحل إنجازها.

·   التنسيق مع قطاعات الجامعة في متابعة معاملاتهم ومعاملات منسوبيهم بالإدارة وبالعكس.

·   تكوين وتنظيم أرشيف خاص بالإدارة ومتابعة توزيع وحفظ المعاملات.

·   ترتيب وتنظيم جميع المعاملات الصادرة من الإدارة.

·  أنواع المعاملات – وارد المعاملات الصادرة – داخلي – خارجي - سري

· الرد على إتصالات وإستفسارات المراجعين بشأن معاملاتهم .

آخر تحديث 2/25/2021 1:19:54 PM