الإدارة العامة للموارد البشرية
السكرتارية
|
المسؤوليات :
· إستلام كافة المراسلات الواردة.
· تنظيم إستقبال المراجعين والعمل على راحتهم وتذليل أي عقبات تصادفهم بالتنسيق مع أقسام وشعب ووحدات الإدارة.
· متابعة المعاملات في أقسام وشعب ووحدات الإدارة وخارجها ومتابعة مراحل إنجازها.
· التنسيق مع قطاعات الجامعة في متابعة معاملاتهم ومعاملات منسوبيهم بالإدارة وبالعكس.
· تكوين وتنظيم أرشيف خاص بالإدارة ومتابعة توزيع وحفظ المعاملات.
· ترتيب وتنظيم جميع المعاملات الصادرة من الإدارة.
· أنواع المعاملات – وارد المعاملات الصادرة – داخلي – خارجي - سري
· الرد على إتصالات وإستفسارات المراجعين بشأن معاملاتهم .
|
|
آخر تحديث
|
2/25/2021 1:19:54 PM
|
|
|
|
|
|