المسؤوليات :
· إعداد قرارات ومسيرات البدلات والمكافآت والتعويضات والمحاضرات الإضافية واللجان الدائمة والأساتذة الزائرين ومحكمي ومناقشي الرسائل العلمية وبدلات الكتب والمراجع وطباعة الرسائل العلمية وغير ذلك من بدلات ومكافآت.
· مراجعة وتدقيق مسيرات رواتب ومكافآت وبدلات منسوبي الجامعة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة داخل وخارج الجامعة على المستوى الموازي.
· تنسيق العلاقة بين وحدات الرواتب وقطاعات الجامعة ومتابعة أعمالها.
· متابعة مباشرات منسوبي الجامعة بما في ذلك إثبات المباشرة بعد العودة من الإجازة.
· أي مهام أخرى يكلف بها في مجال إختصاصاته.
· إعداد وإصدار قرارات صرف بدل كتب ومراجع لطلاب الماجستير والدكتوراه.
· إعداد وإصدار قرارات صرف بدل كتب ومراجع وطباعة رسائل المجاستير والدكتوراه.
· إعداد وإصدار قرارات صرف بدل مكافآة محكمين رسائل الماجستير والدكتوراه.
· إعداد وإصدار قرارات صرف بدل الضرر لمنسوبي الجامعة.
· إعداد وإصدار قرارات صرف بدل طبيعة عمل لمنسوبي الجامعة.
· إعداد وإصدار قرارات صرف بدل المحاضرات الإضافية ونظام الساعة على مستوى الجامعة.
· إعداد وإصدار قرارات صرف مستحقات الإساتذة الزائرين سواء داخل المملكة أو خارجها.
· إعداد وإصدار قرارات صرف مستحقات السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة للعمل بالفصل الصيفي (إن وجد).
· إعداد وإصدار قرارات صرف مكافآة حضور الدورات التدرييبية بمعهد الإدارة العامة ومكافآة الإمتياز (تخص إدارة التطوير الإداري).
· إعداد وإصدار قرارات بدل الترحيل.
· إعداد وإصدار قرارات صرف مستحقات السادة أعضاء اللجان الدائمة (على مستوى الجامعة).
· إعداد وإصدار قرارات صرف مكافآة تخص تحكيم الأبحاث العلمية المقدمة للترقية سواءا من داخل أو خارجها.
· إعداد وإصدار قرارات صرف مستحقات لرئيس وأعضاء مجلس الجامعة.
· إعداد وإصدار قرارات صرف مستحقات لرئيس وأعضاء المجلس العلمي.
· إعداد وإصدار قرارات صرف مستحقات لموزعي البريد.
· مخاطبة الجهات المعنية داخل الجامعة في حالة الإستفسار أو طلب إستكمال بعض المعلومات لتسهيل وسرعة إنجاز المعاملات.
· العمل على تطوير العملية الإجرائية للوصول إلى أفضل السبل لإنجاز المعاملات بأقصر وقت ممكن.
· إقتراح تبسيط الإجراءات اللازمة لتنظيم وتسهيل صرف جميع البدلات والمكافآت.
· إقتراح النماذج اللازمة لتنظيم وضبط صرف جميع البدلات والمكافآت بالتنسيق مع الأجهزة ذات العلاقة داخل الادارة العامة للموارد البشرية وداخل الجامعة.
|