الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

نبذة عن الإدارة

الادارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين إدارة محورية ومهمه ضمن قطاعات الجامعة الإدارية تعمل على تنفيذ اعمالها وفقاً للوائح والأنظمة الخاصة بكافة شئون التوظيف والموظفين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم أو اللائحة التعليمية او اللائحة الصحية وكذلك الإداريين والفنيين وبند الأجور والمستخدمين وفي هذا الإطار تقدم الإدارة المشورة والرأي والمساعدة لكافة وحدات الجامعة ، وتعمل على تنمية وتطوير الأداء في القوى العاملة واستقطاب الكفاءات والخبرات العلمية والعملية حسب الإجراءات النظامية.

لإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس و الموظفين بالجامعة تعتبر إدارة رئيسية ومحورية فهي من اهم الإدارات في منظومة قطاعات جامعة جدة بل تعد أكبر إدارة في حجم العمل الصادر منها وإليها وهي منوط بها التعامل مع اللوائح والأنظمة والتعاميم الصادرة من الجهات ذات الاختصاص والعمل على تطبيقها على الموظفين ، وتقديم خدماتها لجميع منسوبي الجامعة ، حيث أن من مهامها  إكمال إجراءات توظيف المواطنين ( ذكور وإناث ) على كافة الوظائف الرسمية المعتمدة في تشكيلات الجامعة ومنح الإجازات بكافةأنواعها في حالة إستحقاقها نظاماً وإعداد مسيرات الرواتب والمستحقات المالية ، وإصدار أوامر الإركاب وإستكمال إجراءات التعاقدات بعد الحصول على الموافقة من جهات الإختصاص ، وإصدار تأشيرات الخروج والعودة والخروج النهائي وكذلك قرارات الترقيات وطي القيد وأعمال أخرى عديدة لا مجال لحصرها في هذه المساحة الضيقة .

للتواصل .

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/2/2018 5:13:10 AM