الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

نبذة عن الإدارة

إدارة شؤون الموظفين إدارة محورية ومهمه ضمن قطاعات الجامعة الإدارية تعمل على تنفيذ اعمالها وفقاً للوائح والأنظمة الخاصة بكافة شئون التوظيف والموظفين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم أو اللائحة التعليمية او اللائحة الصحية وكذلك الإداريين والفنيين وبند الأجور والمستخدمين وفي هذا الإطار تقدم الإدارة المشورة والرأي والمساعدة لكافة وحدات الجامعة ، وتعمل على تنمية وتطوير الأداء في القوى العاملة واستقطاب الكفاءات والخبرات العلمية والعملية حسب الإجراءات النظامية.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/21/2016 10:19:46 AM