الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

المشرف العام على الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

 

 المسؤوليات:

·   الإقتراح والمشاركة في وضع مختلف الخطط والبرامج والسياسات المتعلقة بالقوى العاملة بالجامعة.

·   الإشراف على تطبيق الأنظمة واللوائح والقرارات والتعليمات والسياسات الخاصة بالقوى العاملة وما يرتبط بها من إجراءات.

·  الإشراف والمتابعة لكافة إجراءات التوظيف والتعيين مع أعضاء الهيئة التعليمية من السعوديين بالتنسيق مع الكليات والعمادات المستقلة والمراكز المعنية بالجامعة.

·   الإشراف والمتابعة لإجراءات التوظيف والتعيين للكوادر من غير الهيئة التعليمية.

·    الإشراف والمتابعة لكافة إجراءات التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس من غير السعوديين بالتنسيق مع الكليات والعمادات المستقلة والمراكز المعنية.

·   توزيع الأعمال وإسناد المهام للأقسام والشعب والوحدات التابعة لها والعمل على التنسيق بينها من أجل الإنجاز الفعال.

·   الإشراف على الإجراءات الخاصة بالترقيات والنقل والإنتداب والإعارة والإجازات والتأكد من الإلتزام باللوائح والأنظمة الصادرة في هذا الشأن.

·   الإشراف على متابعة مختلف التعديلات في كشوف الرواتب والأجور الشهرية والبدلات وغير ذلك من مستحقات جارية أو طارئة وفقاً للأنظمة.

·   متابعة عملية إعداد مختلف تقاويم الأداء الوظيفي وما يترتب عليها من إجراءات نظامية.

·   تطوير عمليات الخطط للمعلومات والسجلات الخاصة بالإدارة والعاملين بالجامعة مع العمل على ترسيخ إستخدام تقنيات ومعلومات حديثة لذلك الغرض.

·   المشاركة في أعمال اللجان أو الإجتماعات ذات الصلة بأعمال الإدارة وتمثيل الإدارة في مجال إختصاصها.

·  التواصل مع القيادات الموازية في القطاعات الحكومية لإقامة علاقات فعالة بهدف التشاور وتبادل الأراء حول المستجدات في مجال العمل.

·   القيام بغير ذلك من أعمال في نطاق الوظيفة أو في نطاق ما يكلف به من الإدارة العليا للجامعة.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/8/2017 7:09:43 AM